الكحل الأبيض يمنح جمالاً للعينين

يعتبر الكحل الأبيض من بين مواد الماكياج التي لا تتجرأ الكثير من النساء على استعماله، ليس لأنه لا يمنح جمالاً للعينين، إنما يرجع ذلك لعدم التمكن من إتقان الرسم على العين، لمنحها الجمال والرقة الكاملة.

وأوضح خبراء التجميل أنّ "مراد كل أنثى في الحصول على إطلالة مميزة بالكحل الأبيض يتحقق عبر تتبع خطوات بسيطة، تبدأ بعد أن تنتهي من وضع مكياجك العادي، قومي برسم خط من الكحل الأبيض على الجفن السفلي لعينيك من الداخل، ليظهرها بشكل أوسع، وإذا كانت عينيك واسعة، لا تكثري منه حتى لا يسيء لمظهرك".

وأضافوا "يجب عليك أن تتخلي عن ظلال الجفون، وقومي باستخدام  الكحل الأبيض عوضًا عنها، لكن هذا بعد أن تنتهي من تحديد عينيك بشكل عيون القطة، وقومي بعد ذلك بتحديد خط الآي لاينر، باعتماد ظل خفيف من الكحل الأبيض، ليمنح عينيك إضاءة مميزة، وإشراقة لا مثيل لها".

وأشاروا إلى أنّه "إذا رغبتي في الحصول على درجة خفيفة من ظل الجفون يجب عليك أن تضعي طبقة من الكحل الأبيض قبل أن تستخدمي الكحل الأسود، وسيظهر لك الفرق في اللون".

وللظهور في أجمل صورة بواسطة الكحل الأبيض، ضعي طبقة منه على جفونك، ووزعيها جيدًا بواسطة الأصبع، وهكذا ستظهر عينيك بشكل واضح، وتتخلصين من مظاهر الإجهاد.