العطور النسائية

العطور هي وسيلة خاصة تستخدمها أغلب النساء لزيادة جاذبيتهن وأنوثتهن، خاصة لدى شريك حياتهن.

يمكنكِ استخدام العطور لتصبحي أكثر إثارة دون بذل المزيد من الجهد، فتتركي من خلال عطرك أثرًا قويًا لا يمكن نسيانه،  كما يمكنكِ الإعلان عن مشاعرك من خلال استخدام عطرًا مميزًا يحمل الكثير من المعاني والعاطفة. اشتهرت بعض العطور بكونها عطور حسية مثيرة، تساعد على تقوية الرغبة لدى الرجال، فتستخدمها النساء خلال سهراتها الخاصة لتشعر بأنها امرأة كاملة الأنوثة على قدر كبير من الجاذبية.

جمعنا إليكِ أشهر العطور المثيرة لتأسري قلب زوجك بأنوثة طاغية، اكتشفيها عن اليسار.

عطر Viktor & Rolf Flowerbomb من أكثر العطور النسائية مبيعاً على مستوى العالم. هذا العطر يفوح بروائح الأزهار، فهو مزيج غني من بتلات أزهار الفريزيا، الياسمين، الورد والأوركيد، التي تختلط مع النكهات المنعشة لأوراق الشاي مع البرغموت. عطر مميز لامرأة رومانسية مثيرة.

عطر كوكو شانيل Coco Chanel هو الأكثر إثارة ضمن عطور شانيل المميزة. يمنحك رائحة عطرية مثيرة تتناسب مع فستان أنيق غاية في الأنوثة. إنه العطر المثالي لامرأة حسية جذابة مفعمة بالعاطفة. وهو الأنسب للعروس في ليلة الزفاف، أو لسهرة رومانسية في المنزل.

إن كنت ترغبين في تجربة عطر نسائي مثير وجذاب مع بعض النفحات الغير معتادة، جربي عطرStella من علامة Stella McCartney. صمم عطر ستيلا لامرأة عصرية أنيقة تمتلئ بالثقة في النفس و الأنوثة المثيرة. زجاجة العطر كفيلة بمنحك الجاذبية التي طالما رغبتي فيها، أما عن تركيبة العطر، فهو من عطور الأزهار المفعمة بروائح العنبر لتأثير قوي لزيادة جاذبيتك.

Gucci Guilty هو عطر خاص لامرأة تحطم كل التوقعات، فيمنحك هذا العطر قوة فائقة ذو جاذبية لا تقاوم، وعاطفة جامحة لتحقيق ما تريدين. يبدأ العطر بنفحات رقيقة من روائح الأزهار مع الحمضيات المنعشة، ثم يأتي قلب العطر النابض برائحة الفلفل الأسود التي تمنحك الإثارة الكاملة. ثم تتجلى أنوثتك الكاملة في نفحات العنبر مع الباتشولي في داخل أساس العطر. عطر أنيق يمكنه ارتداؤه بجرأة كاملة لزيادة جاذبيتك وأنوثتك لدى شريك حياتك.

Fendi Palazzo عطر خاص للمرأة الرومانسية الجذابة، كما يحمل تأثير قوي في نفس الوقت. فقد صمم كي يجذب الرجل فور ارتدائه. من العطور الخشبية، يحمل تركيبة تفوح بالأنوثة الفريدة بنفحات منعشة من المندرين والبرغموت في بدايته، ثم تأتي رائحة الفلفل الوردي الحار. أما قلب العطر فينبض بنفحات أنثوية ساحرة من زهر البرتقال والياسمين، وهما من المكونات الحسية المثيرة لدى الكثير من الرجال، مع روائح الأزهار التركية والبلغارية. أما في قاعدة العطر، فتبرز نفحات الروائح الخشبية من الباتشولي، خشب الجاوى، وخشب الصندل الدافئ.