عطر شاليمار


تمتلك العطور قدرة فائقة على جذب الحواس وأسر القلوب، لكن هناك بعض أنواع العطر التي تتميز عن غيرها بقوة تأثيرها في الآخر، نظرًا إلى روائحها المثيرة والفواحة وفاعليتها في شدّ انتباه الاخرين إلى المرأة. لذلك، سنقدم إليك في ما يلي مجموعة من العطور التي تعدّ الأكثر قدرة على الجذب:

- شاليمار جوريلان :

هو من أرقى العطور وأكثرها دفئًا وجاذبية، كما أنه عطر شرقي بامتياز ويتمتع برائحة فواحة لا مثيل لها. إنه مزيج من البرغموت والماندرين والسوسن والياسمين، إضافة إلى الفانيلا، فلا ترددي في اختياره .

- كوكو شانيل :

هو من العطور المثيرة والمميزة جدًا التي تليق بسهرة رومانسية وبالتأكيد سيزيدك أنوثة وأناقة من خلال رائحته الشرقية الفخمة. يتألف هذا العطر من مزيج من النغمات المميزة، من أبرزها: القرنفل، زهر البرتقال، العنبر، الفانيلا، خشب الصندل، التونكا .

- جوتشي جالتي :

يتميز هذا العطر برائحته القوية والآسرة، فإذا كنت تمتلكين الجرأة الكافية، لا تترددي في اختياره، فهو سيزيد ثقتك بنفسك، كما أنه سيعزز حضورك بشكل كبير. إنه مزيج من روائح الأزهار والحمضيات والفلفل الأسود فضلاً عن العنبر والباتشولي .

- ديور جادور :

سيضفي هذا العطر عليك جاذبية لا تقاوم، ورائحته جذابة وآسرة وتسرق الألباب. يتركز في تركيبته على الأوركيديه والبنفسج وزهر الخوخ واللبلاب، وكلها نغمات فريدة من نوعها وجذابة .

- سيكسي (كارولين هيريرا) :

إنه عطر مثير بامتياز، وبالتالي سيضيف إليك جاذبية ويزيدك أنوثة وسحرًا، فهو خليط من بتلات الأزهار والورد والبرغموت والفلفل الوردي واليوسفي، ناهيك عن المسك وأزهار الغاردينيا .