الغلاب تطرح عطرها "صحرا"

كشفت زليخة الغلاب عن اسم أول عطر من باقتها الجديدة، التي تعتزم إطلاقها خلال العام المقبل، ويتعلق الأمر بالعطر الجديد "صحْرا"، وذلك بمناسبة المسيرة الخضراء.

وبشأن اختيار الغلاب اسم "صحرا" لعطرها الجديد، صرحت بأنها تريد التأكيد عبر هذا الاختيار على تشبثها بهويتها المغربية واعتزازها بوطنيتها، التي تشكل الصحراء جزءًا منها، وتقول للعالم إن الصحراء مغربية، مثلما هو عطرها، الذي صنع في "غراس" عاصمة العطور.

وأكدت زليخة أن "صحرا" يأتي من حياة الصحراء ولا يخلو من لمسة أوروبية، بطريقة ألفت فيها ما بين روح الشرق والغرب، أضفت عليه سحرًا آخاذًا، وسيكون متوافرًا في المغرب نهاية كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

وأشارت مصممة العطور إلى أن اختيارها الصحراء اسمًا يأتي أيضًا من حبها للصحراء كفضاء طبيعي بملامح آسرة وتفاصيل حالمة، وهي الملامح التي استوحتها وضمنتها لعطرها الجديد الذي سيباع حصريًا في العاصمة الاقتصادية للمغرب، الدار البيضاء، في فضاء جديد لم يسبق إقامة مثله في المغرب، وسيعلن عنه الشهر المقبل.

إلى جانب ذلك، أوضحت زليخة، وهي أول امرأة Nez في العالم أن تحضيرها لهذا العطر بدأ قبل عامين، وستقدمه في قالب جوهرة صمم بعناية حتى يتناسب مع الأذواق الرفيعة التي ستحظى به.