منتجع تريدنت كوشين

يقع مكان الإقامة تريدنت كوشين ذو الـ5 نجوم في جزيرة ويلينغدون، ويقدم علاجات سبا الأيورفيدا ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. ويمكن للضيوف تناول العشاء في 4 مطاعم موجودة بالموقع أو طلب الطعام من خلال خدمة الغرف المتوفرة على مدار الساعة. كما يتوفر إفطار كونتنينتال يومي. وتتوفر أيضاً خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الغرف.

تم تجهيز الغرف والأجنحة المكيفة بتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتتمتع بإطلالة على الحديقة أو المسبح. وتحتوي الأجنحة على غرفة معيشة منفصلة. كما تشتمل الحمامات الداخلية على حوض استحمام.

يبعد تريدنت كوشين مدة 20 دقيقة بالسيارة عن منطقة الأعمال في كوشين ومحطة كوشين للسكك الحديدية. كما يقع مطار كوشين على بعد 50 دقيقة بالسيارة.

يقدم مطعم Travancore الأطباق الهندية والأوروبية، في حين يقدم The Seafood Grill المأكولات البحرية الطازجة على العشاء (من نوفمبر إلى مارس من كل عام). ويمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات في بار The Cochin Trader و The Patio.

يمكن ترتيب الرحلات النهارية واستئجار السيارات في مكتب الجولات السياحية. ويوفر الفندق أيضاً مركز أعمال وخدمات غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.