الصحراء مكانًا مثاليًا لتلقي بعض العلاجات مثل حمامات الرمال

طالما كانت مصر مقصدًا للاستشفاء منذ قديم الأزل بفضل مناخها المشمس الجاف. وتعد الصحراء مكانًا مثاليًا لتلقي بعض العلاجات مثل حمامات الرمال وعمليات الغطس العلاجية في ينابيع المياه الساخنة. وقد أثبتت رمال الصحراء فعاليتها فيما يتعلق بعلاج التهابات المفاصل والآلام الروماتيزمية. وتحظى مصر بالبيئات العلاجية الغنية التي تجذب الناس من جميع بقاع الأرض للاستمتاع برمالها وطقسها ومياهها المعدنية الطبيعية وينابيع المياه الكبريتية التي تساهم في علاج العديد من أمراض العظام والعضلات والكلى والبشرة بالإضافة إلى أمراض المعدة.

خطّط لرحلة تلبي جميع احتياجاتك حيث تمزج فيها ما بين مشاهدة المعالم الأثرية والاسترخاء وذلك باختيارك أحد منتجعات العناية بالصحة. تنتشر المنتجعات الصحية في جميع أنحاء مصر، ولكنك ستجد أفضلها في القاهرة وفي منتجعات الريفييرا على شواطئ البحر الأحمر. وتقدم منتجعات العناية الصحية الخدمات التي تلبي كافة الرغبات والاحتياجات من خلال المرافق المصممة على الطراز العالمي والخدمات العلاجية الراقية. كما تقدم المنتجعات الصحية المصرية منتجات وعلاجات طبيعية محلية الصنع تعتمد على قرون من الممارسات ذات الصلة بالصحة واللياقة البدنية.

وقد أقرت الهيئة الفنية الألمانية لمراقبة الجودة (‎TÜV Rheinland) والتي تختص بجودة السياحة في المنتجعات الصحية ومراكز اللياقة البدنية، التزام بعض المنتجعات الصحية المصرية بأعلى المعايير العالمية للصحة واللياقة البدنية.