مؤسسة بيفرلي هيلز الطبية

أعلنت مؤسسة بيفرلي هيلز الطبية تنظيم حفل بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، يتضمن فقرات ترفيهية.

كما ابتكرت الشركة أسلوبًا مغايرًا في التعبير عن فرحتها بهذه المناسبة، عبر تخفيض قيمته 43%، هي عمر الاتحاد، على جميع الخدمات المقدمة في المركز التجميلي ومقره دبي.

ويؤكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة بيفرلي هيلز الطبية التجميلية في الشرق الأوسط راهي دافير، أنَّ الإمارات فتحت أبوابها لدول العالم من أجل التنمية، وفي المرحلة الراهنة والمستقبلية، تؤكد الحكومة دومًا على ضرورة التمسُّك بالهوية المحلية، منوهًا أنَّ الإمارات أصبحت اليوم في مصاف الدول المتحضرة والمتقدمة، في مختلف المجالات، ولا يختلف اثنان على ذلك، والدليل أنها أصبحت قبلة المستثمرين الذين يقصدونها للاستثمار والسياحة وللعلاج أيضًا.

وأضاف دافير: "لقد ارتأينا بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع أنَّ نتيح لجميع العملاء من الرجال والنساء فرصة تلقي أي علاج من 30 تشرين الثاني/ نوفمبر وحتى 1 كانون الأول/ ديسمبر بخصم 43 %.

وتابع: "يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة كاملة للشعر والبشرة والجسم. وعلاجات للوجه، وحلول مكافحة الشيخوخة، وتجديد شباب الجلد، وشد الجلد ونحت الجسم، ونحن حريصون على المشاركة في احتفالات اليوم الوطني في الدولة باعتبارنا جزء لا يتجزء من هذا النسيج الجميل".