فندق سفير الكويتي

وقعت شركة (سفير الدولية) مع (المجموعة الدولية للاستثمار والسياحة) هنا الجمعة عقد تجديد ادارة فندق سفير القاهرة لمدة خمس سنوات قادمة.

ووقع عن المجموعة الدولية للاستثمار والسياحة المالكة لفندق سفير القاهرة رئيس مجلس الادارة براك المباركي وعن شركة سفير الدولية لادارة الفنادق الرئيس التنفيذي لشركة الفنادق الكويتية المهندس فوزي المسلم.

وقال المباركي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان "توقيع عقد تجديد الادارة يأتي تتويجا للعلاقة المتميزة التي تجمع الطرفين منذ سنوات طويلة واستمرارا لثقة المالك بشركة سفير الدولية لادارة فندق سفير القاهرة ".

واضاف ان ذلك يأتي أيضا تكليلا للتعاون المثمر بين الطرفين منذ افتتاح الفندق عام 1985 والاشراف على تجديده بالكامل وافتتاحه بعد انتهاء أعمال التجديد عام 2009.

واوضح ان "اختيار شركة سفير وتجديد العقد معها تم عبر مراحل عدة توجت بهذا الاتفاق بين الشركتين بعد المفاضلة بين شركات منافسة عدة".

وقال المباركي ان (المجموعة الدولية للاستثمار والسياحة) وهي شركة مساهمة مصرية تعد احدى الشركات العاملة بجمهورية مصر العربية ضمن منظومة الاستثمارات الخاصة بالهيئة العامة للاستثمار بدولة الكويت برأس مال مرخص قدره 250 مليون جنيه مصري (الدولار يعادل 15ر7 جنيه) والتي تمتلك العديد من الشركات في مصر منها فندق سفير القاهرة (خمس نجوم).

وافاد ان الفندق يضم 284 غرفة وجناحا وسبعة مطاعم ومقاهي متنوعة ما بين الآسيوي والشرقي والعالمي فضلا عن سبع قاعات للاجتماعات والحفلات تتراوح طاقتها الاستيعابية ما بين 40 الى 300 شخص مزودة بأحدث التقنيات الحديثة وحمام سباحة ونادي صحي ومركز خدمة رجال الأعمال.