فندق "لو ميريديان اتوال باريس"

أطلق فندق “لو ميريديان اتوال باريس” في فرنسا عرضاً ترويجياً خاصاً لضيوفه الراغبين في الاستمتاع بقضاء صيف ذي طابع شرقي في قلب العاصمة الفرنسية باريس، في 81 بوليفارد جوفيون سانت سير.

قام الفندق بتأسيس ركن شرق أوسطي بداخله من خلال استراحة داخلية وخارجية أعلى سطح الفندق تستحضر سحر وجمال منطقة الخليج العربي في ظل أجواء الفندق الودودة والمريحة مع إطلالته على برج إيفل، الأمر الذي يأتي بالشرق إلى مدينة النور.

وتقدم استراحة “أورينتال لاونج” في “لو ميريديان إيتوال“، للضيوف الراغبين في الاستمتاع بالإقامة في أحد الفنادق الأوروبية عرضاً ترويجياً خاصاً لفصل الصيف من خلال غرفة لشخصين بسعر يبدأ من 812 درهماً* أو غرفة لثلاثة أشخاص بسعر يبدأ من 853 درهماً.

وتتوفر الحجوزات بدءاً من اليوم لعرض “الصيف الشرقي”، الذي يسري في الفترة من 10 يوليو إلى 4 سبتمبر 2015.

ويمكن لضيوف “لو ميريديان اتوال”، الذين يحجزون هذا العرض، الاستمتاع بدخول “أورينتال لاونج” مجاناً، حيث تقدم تشكيلة واسعة من أطيب المأكولات العربية والفرنسية التقليدية طوال اليوم، فضلاً عن الشيشة بنكهات مختلفة للاستمتاع بقضاء أمسيات باريسية رائعة.

وتوفر “أورينتال لاونج”، التي تستقبل ضيوفها يومياً من 9 صباحاً إلى منتصف الليل، ثلاث محطات عمل وإمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت “واي فاي” مجاناً.

وتعتمد أسعار عرض “الصيف الشرقي” على غرفة لشخصين بسريرين مع وجبة الإفطار بسعر يبدأ من 812 درهماً في الليلة، أو غرفة لثلاثة أشخاص تتضمن سريراً كبير الحجم وسريراً منفصلاً مع وجبة الإفطار بسعر يبدأ من 853 درهماً في الليلة.

ولترقية الإقامة، يمكن للضيوف الاستمتاع بإضافة نصف إقامة مقابل 166 درهماً للشخص في الليلة.

ويحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً على خصم يصل إلى 50% على جميع عروض المأكولات والمشروبات، بينما يستمتع الأطفال دون سن السادسة بتناول وجباتهم مجاناً.