فندق "قصر الورود"

يقع فندق "قصر الورود" المصنّف 5 نجوم قرب كورنيش أغادير ويقدّم الفندق شاطئًا خاصًا وحوض سباحة خارجيًا مزوّدًا بإنترنت مجاني،ويعتبر الفندق من أفخم الفنادق المصنفة في المدينة نظرًا لموقعه الاستراتيجي المحاذي لشاطئ المدينة ، الذي يسمح لنزلائه بالوصول وبكل سهولة إلى العديد من الأماكن الجاذبة للسياح، وتوافره على مسابح مكشوفة ومغطاة يختار منها السائح ما يفضله ويمنحه الراحة، وتم تخصيص منطقة خاصة بالصغار وأخرى للكبار لتجنب الاختلاط والغرق ، إضافة إلى خدمة الـ"سبا" والحمام التقليدي المغربي وصالات رياضية مجهزة بأعلى طراز، وفيها كل الآلات التي تلقى إقبالًا كبيرًا من الأجانب.

 ويوفر الفندق عددًا من المرافق المتنوعة تتضمن مركز لياقة بدنية، منتجعًا ومركزًا صحيًا وملاعب تنس خارجية. و يتميز أيضًا بحمامٍ بخاري، إضافة إلى خدمة الغرف 24-ساعة وحوض سباحة للأطفال، وطاقم الفندق المتعدد اللغات ينصح في إرشاد الزوار في إختيار الأماكن السياحية في أغادير

ويتوفر الفندق على مطاعم غنية تسهر كما هو مألوف لتقديم أجود المأكولات المتنوعة بين الغربية والشرقية والمغربية لإرضاء جميع الأذواق، لا سيما أن الفندق يشهد إقبالًا  في السنوات العشرة الأخيرة من السياح من كل بقاع العالم، نظرًا لجودته التي اشتهر بها وصيته الذائع في كل مكان عن حسن الخدمات المتنوعة.إضافة إلى المطعم الداخلي للفندق الواسع وهو المكان المناسب للاسترخاء أثناء التمتع بالعديد من الأطباق العالمية، المتوسطية والمغربية. وتوجد خيارات متنوعة من المطاعم العالمية على بعد أمتار مشيًا.

ويتوفر الفندق على عدد كبير من الغرف الفخمة والمجهزة بشكل عصري مزودة بتلفزيون ستلايت، بار صغير وأدوات نظافة مجانية، تشمل وسائل الراحة و المعدات واللوازم التي قد يحتاجها النزيل.