أغلي مطاعم طوكيو الغنيّة بأطباقها الشهيّة

تقدم مدينة طوكيو لزوارها تجارب فريدة ومتنوعة وغنية في التسوق والترفيه والثقافة ، وإلي جانب ذلك تضمّ هذه المدينة العالمية النكهة الكثير من المطاعم الفاخرة والمميّزة التي تستطيع أن تلبّي رغبات الذواقة مهما اختلفت أهواؤهم.

 هذا الأمر ليس مستغرباً، خاصة إذا عرفنا أن عدد المطاعم الحاصلة علي ثلاث نجوم، ضمن تصنيف ميشلين العالمي، في طوكيو يفوق مطاعم باريس.
 وهذه لائحة بأغلؤ مطاعم طوكيو الغنيّة بأطباقها الشهيّة ومذاقاتها الفريدة

"أراغاوا Aragawa": من الصعب الحديث عن أغلي مطاعم طوكيو وأفخمها، من دون أن يرد ذكر مطعم "أراغاوا" Aragawa الذي يتصدر لائحة أغلي المطاعم حول العالم.

أقرأ ايضــــــــاً :

أفخم وأجمل المطاعم في دبي للاستمتاع بالطعم الشهي والمناظر الخلابة الرائعة

لائحة الطعام في هذا المطعم لا تتضمن أطباقاً غير الستيك Steak  ولكن رغم غلاء أسعاره، فإن موقع المطعم قد يدعو إلي الاستغراب، حيث إنه يحتل قبو أحد المباني المخصصة للمكاتب في مقاطعة شينباشي "Shinbashi "في طوكيو.

لكن ذلك لا يهم، إذ ما أن تتذوق أطباقه حتى تصبح أسير وجباته الشهية ، وسرّ لذة أطباق أراغاوا "Aragawa "يكمن في لحوم كوبي "Kobe" الشهيّة التي تاتي مباشرة من أبقار واغيو" wagyu "اليابانية التي يتمّ إطعامها باليد، ويقوم العمال بتمسيد أجسامها باستمرار لتنتج أطري أنواع اللحوم في العالم وأشهىاها، هذا المطعم يتسع لـ 22 زائراً فقط، وهذا يعني ضرورة الحجز المبكّر. العنوان: 3-23-11 نيشي- شيمباشي، ميناتو- كو، طوكيو 3-23-11 Nishi-Shimbashi, Minato-Ku, Tokyo