افتتاح مطعم "الأكل الإيطالي"

افتتح مطعم "الأكل الايطالي" الذي يتخصص في تقديم الأطباق الإيطالية المختلفة والمتنوعة، التي تجمع بين لذة الذوق والجمالية في التقديم، مساء الثلاثاء، في شارع معطى الله في مراكش.

وتعود ملكية هذا المطعم إلى مقيم أجنبي من جنسية ايطالية اختار مراكش من اجل الاستقرار فيها وافتتح عدة مشاريع في مجال السياحة والفندقة وآخرها سلسلة المطاعم الإيطالية التي يعد هذا الأخير واحدًا من ضمنها.

ويتميز هذا المطعم بتصميم مختلف، حيث اعتمد فيه صاحبه الهندسة المعمارية المغربية التقليدية التي توحي بمطاعم الأكلات المغربية، إلا أنَّ لائحة الطعام تختلف تمامًا.

ويقدم أطباقًا متنوعة ومختلفة من الأكلات الإيطالية من مقبلات وأطباق رئيسية وأطباق الحلو، فضلا عن سلسلة من المشروبات المتنوعة التي تجمع بين المغربي والإيطالي.

حضر حفل الافتتاح مجموعة من الشخصيات المهمة والعاملة في مجال السياحة والفندقة والذين تمت دعوتهم من طرف صاحب المطعم لمشاركته حفل افتتاح هذا المولود الجديد في جو بهيج متنوع.

وتم خلال الحفل توزيع مختلف الأطباق الإيطالية بهدف التعريف بها واستقبال الضيوف بترحيب إيطالي مميز، كي لا تنسى وتبقى راسخة في ذهن الحضور لاسيما أنَّ صاحب المطعم اختار هذه الفترة من السنة من أجل استقطاب عدد كبير من الرواد تزامنًا مع احتفالات رأس السنة.