المجالس الشرقية

تتنوع أشكال المجالس النسائية، ولكن تظل المجالس الشرقية تعطي انطباعًا بالفخامة والرقي . ويتميز المجلس بالفخامة مع اللون البني والأرض المزخرفة، مع الخشب على الجدران بشكل قناطر هندسية والرسوم الذهبية. ولا شك أنّ الاثاث الخشبي هو الذي يتلائم أكثر مع هذا التصميم، وللحفاظ على الطابع الشرقي يمكن أن يكون محفوراً.

وتأتي المجالس المربعة لتسمح للنساء بالتحدث براحة في أجواء عنوانها الفخامة، مع استعمال الأقمشة المزخرفة بالوان الأبيض الأحمر، والديكور الخشبي على الجدران والسجاد الكبير الذي يعطي طابعاً شرقياً. كما أن الاضاءة الموجودة في هذه الصورة تزيد من فخامة المجلس مع اللوحات الفنية لتكون محط انظار كل من رآها. 

أضيفي اللون الأزرق الفاتح من خلال المفروشات الخاصة بديكورات المجالس النسائية، وبالنسبة للسجاد اختاريه مع نقشات تقليدية مع استخدام الثريات المشعة مع الأسقف الهندسية. وما لفتنا أيضاً المساحة الواسعة والباب الرئيسي الضخم بتفاصيل اللون الخشبي. وإن كنت تحبين الابتعاد عن اللون البني، إليك في هذه الصورة ديكورات مجالس نسائية فخمة بتدرجات الازرق والبيج وقد انعكست بشكل مشرق على الستائر الحريرية المنسدلة من الاسقف، أضيفي الى ذلك طاولات الرخام المزخرفة مع الواجهات الكبيرة والمرسومة بزخرفات عربية.

وأهم ما يميّز ديكورات المجالس هو استخدام الثريات المتعددة من حيث الأحجام والموديلات الذهبية مع الستائر الضخمة على كامل الجدران باللون الأصفر.  ويمكنك ادخال الألوان على الارائك العربية والتمثل بديكور هذا المجلس مع الأقمشة الملونة والوسائد المرسومة باسلوب عصري. وإذا أردت إضافة لمسة من الفخامة إلى المجالس النسائية، يعتمد هذا  الديكور الشرقي على القناطر اللماعة والزجاجات المنقوشة مع استخدام طاولات الخشب لتزيينها بالاكسسوارات والورود. أما الأرضية ذات الأشكال الهندسية فتتناسب تماماً مع الذوق الشرقي.