ديكور طاولات طعام

تُعد طاولات الطعام جزءًا أساسيًا من الديكور الداخلي للمنزل، فمنها ما هو صغير الحجم يوزّع في غرفة الجلوس أو غرفة النوم ليضفي ميزة على الديكور، ومنها ما هو كبير الحجم ومتقن التصميم يتناسب مع غرفة المعيشة.

واخترنا في هذا التقرير أن نعرض لكِ من خلال هذه الصور أجمل أفكار ديكور طاولات طعام لتختاري منها ما يثير إعجابك. 

- اتقني توزيع المفارش وادوات المائدة على الطاولة من خلال تنسيقها بطريقة ملفتة ومتقنة، واحرصي على توزيع الأزهار الملونة في وسط الطاولة لتحصلي على ديكور رائع.

- الاواني الملونة مع الاطباق المزخرفة والمفارش المتناسقة تعتبر من العناصر الاساسية لتزيين الطاولات بطريقة فريدة ومميزة، واختاري معها الازهار من اللون عينه.

- تساعدك الشموع والتصاميم الخشبية الطبيعية على الحصول على ديكور ملفت للطاولات في المنزل، حيث تختارين قواعد الشموع من الخشب وتنسقيه مع قواعد الصحون.

- ديكور بسيط وناعم لطاولة الطعام الخشبية في المنزل، حيث تعتمدين على المسند الخشبي باللون الاسود وتضعين فيه بعض النباتات الخضراء التي تضفي الانتعاش إلى الديكور.

- في حال كنت تميلين الى الديكورات الكلاسيكية ما عليك سوى اعتماد حوض الخشب لتزيين الطاولة فيه مع زرع بعض الازهار الطبيعية الملونة فيه لتضفي الجمال الى الطاولة.

- للطاولات الصغيرة في المنزل اختاري أن تزينيها ببعض الكواب الصغيرة البيضاء مع الفواكه الطازجة في سلة سوداء بسيطة مع حوض من زهرة اللافندر الرائعة.