مطابخ مذهلة باللون الأبيض

يفضّل الكثير من مخطّطي المطابخ في جميع أنحاء العالم، التصميمات البيضاء، والتي تتمتع بالكامل بقدرات متأصلة لتحقيق أقصى استفادة من أي ضوء طبيعي ويمكن تكييفها لتقبل أي من الأشكال التقليدية أو الخطوط العصرية المعاصرة بكل سهولة، ولهذا دعونا نلقي نظرة على مجموعة من المشاريع المفضلة ونرى ما إذا كان بإمكاننا إغراءك لاتخاذ الطريق الأبسط عند تصميم تجديد المطبخ المقبل.

لا تفكر في أن مطبخًا أبيض بالكامل سيبدو شديد الوضوح أو حديثًا لمنزل تراثي كبير، حيث إنه مناسب تمامًا، وقد أثبتت كل من أبواب خزانة شاكر، وجزيرة كبيرة، وبعض تركيبات الإضاءة المذهلة، أنه ما وراء ظلال الشك في هذا الفضاء المثير للإعجاب، كما أن دفء الأرضيات الخشبية الغنية هنا هو كل ما هو مطلوب للحفاظ على التوازن بين القلب المعاصر الأنيق والمريح للمنزل. لقد سمحت الخزانات العلوية المتناوبة بإحساس أكبر بكثير، ويمكننا أن نتوقف لمدة دقيقة حتى نتحدث عن لوحة الإضاءة المدمجة هذه في الجدار.

إذا اخترت مطبخًا أبيضًا دون سبب آخر، فربما يمكنك أن تجعله مناسبًا لك بسهولة، مع خزائن وجدران بيضاء بالكامل، يمكنك تحمل الذهاب إلى المدينة مع أرضية مشرقة، أو مصابيح مضيئة أو طاولة لتناول الطعام، ولن تبدو أكثر من اللازم حيث أن باقي الغرفة بسيطة للغاية.