مجموعة من الستائر المميزة والمختلفة

تعتبر الستائر من الاركان المهمة في المنزل كونها تلعب دورًا حيويًا في الحماية من الأشعة، إضافة إلى الدور الأكبر وهو التزيين؛ فهي تضيف شكلاً رائعًا وجميلاً على الجدران وتحقق رغبة كل أنثى في رؤية منزلها مرتبًا وأنيقًا ويشع بالفخامة والتفرُّد.

ولذلك أطلقت "دار التأثيث" مجموعة هائلة من الستائر المميزة والمختلفة عما اعتادت الدار على تقديمه طوال سنوات افتتاحها؛ حيث وضعت بصمتها هذه المرة على ستائر رائعة تمزج بين لونين، ما منح تلك الفخامة الراقية والروعة التي تجذب الأنظار وتخطف الأنفاس.

وقد برزت هذه الباقة المميزة، التي طرحتها العلامة في الأسواق، بشكل راق وحققت نسبة مبيعات كبيرة، كما لاقت استحسان عشاق الديكور والأثاث وآخر الصيحات في هذا المجال، إضافة إلى أنَّ هذه الستائر تجمع بين الأناقة والفخامة؛ فقد جاءت مختلفة في التصاميم حسب النوافذ والفضاءات التي ستوضع فيها.

كما تفنَّن المصمِّمون في القصّات وأبدعوا في الخامات المستخدمة التي غلبت عليها البصمة العصرية، إضافة إلى أنها تتماشى مع مختلف الأثاث؛ حيث استخدمت فيها أقمشة مميزة سهلة التنظيف وسهلة الاستعمال، كما أنها لا تشكل عائقًا عن وضعها أو إزالتها، فمنها من جاءت بلونين على شكل طولي وآخر بشكل عرضي.

وجاءت التاميم مناسبة لجميع الأذواق ومنها ما يناسب غرف الأطفال كذلك الصالونات وغرف الطعام.