ديكور رومانسي فاخر

بعيداً عن الديكورات الكلاسيكية لا بد لك ان تجدّدي زوايا منزلك من خلال اختيار ديكور رومانسي فاخر وعصري مع بعض لمسات الالوان التي تعبّر عن هذ الحالة خصوصاً في غرف الجلوس. تابعي معنا أفكار ديكور لتعزيز رومنسية المنزل، ولتجعلي غرفك مشرقة وملفتة لزوجك ولاولادك.

مما لا شك فيه أن ديكور الورود الزهرية على الطاولة داخل غرف الجلوس تضفي المزيد من الرومنسية خصوصاً مع الاثاث الهادئ والاضاءة الجانبية العصرية التي تزيد من هذه الاجواء الدافئة.

الى جانب قطع الاثاث التي تعزّز رومنسية المنزل، اعتمدي على الستائر ثلاثية الابعاد التي تجدد ديكور منزلك بشكل ملفت وجريء.

يعتبر اللون الاحمر اساسي لتعزيز رومنسية المنزل اختاري الاثاث المودرن من خلال الكراسي العصرية والاكسسوارات الغريبة مع طلاء الجدران باللون الاحمر لاضفاء جمال ساحر على الديكور.

يأتي الاثاث المزخرف بطبعات الورود ليكون مميز مع الاجواء الرومنسية التي تبحثين عنها في ديكور المنزل مع السجاد المشرق والنباتات المتنوعة الموزعة داخل الزوايا.

 على الرفوف العريضة والخشبية ضعي الشموع والاكسسوارات الحمراء لتعزيز رومنسية المنزل مع الاكسسوارات الفضية المتناغمة مع الجدران الاحمر والورود المميزة التي تعبّر عن الحب.

أما الشموع فهي من اساسيات الديكور الرومنسي مع توزيعها بشكل عصري على الطاولات وبالقرب من الزوايا. ولا تتخلي عن الوسائد التي تحمل شعارات معبرة عن الحب مع الاضاءة الهادئة والمتجددة.