الاسقف الملوّنة

إذا كنت تريدين تجديد ديكورات الاسقف الخاصة بمنزلك ابتعدي عن الكلاسيكية واختاري الالوان البارزة والجريئة التي تضيء الزوايا وتبرز الاثاث بشكل أوضح. فتابعي معنا أجدد ديكورات الاسقف الملونة :

ادخلي الدفء الى منزلك واختاري ديكورات اسقف ملونة بالاحمر الداكن بأسلوب متناغم مع الاثاث الاحمر والوسادات المنقوشة بطريقة هندسية مع الثريات الفاخرة والمنسدلة من خلال القطع الحديدة .

كما يمكنك اختيار الاسقف الجبسية الملونة بطريقة مودرن من خلال انعكاس اللون المرجاني مع المرايا اللماعة بشكل مربعات للحصول على ديكور عصري وملفت للنظر .

اذا كنت تحبين اللمسات العصرية التي تليق مع الجدران الخشبية، اليك التصميم المبتكر للسقف الملون بالمرجاني الداكن مع الاضاءة الصفراء داخل الجبس للحصول على ديكور ملفت ومشرق .

استخدمي ديكورات اسقف ملونة مع الجبس خصوصاً اذا كنت تبحثين عن الاضاءة المشرقة باللون الاخضر الفاتح ويمكنك ان تعكسي اسلوباً متجدداً في الديكور من خلال طلاء الجدران بشكل متساوي مع الاسقف .

 اما الاسقف الملونة والمزخرفة بشكل مربعات ملونة فتمنح منزلك طابعاً جريئاً مع الاضاءة القوية التي ترافق هذه الاسقف .

اذا كنت تجرئين على تجديد ديكور منزلك ابدئي بطلاء الاسقف باللون الاسود ونسّقيه مع الاثاث الداكن والسجاد الابيض والنافر لخلق توازن بين كافة الوان ديكورات المنزل .