تشكيلة مطابخ عصرية حديثة

يُعدّ المطبخ العالم الكبير الذي تبدع فيه كل امرأة وتتفنن في إعداد مختلف الأطباق لأسرتها، وهو الفضاء الذي ترغب دوما في جعله أنيقًا وجديدًا، لاسيما إنَّ كان عصريًا وحديثًا، ما يجعلها من عشاق وهواة الطبخ.

ولذا طرحت "أم عبدالرحمان" الخاصة بالأثاث المنزلي تشكيلة فريدة من المطابخ العصرية الحديثة، التي ظهرت متنوعة من حيث التصاميم التي برزت عصرية بشكل كبير تجمع بين الخشب الإيطالي والزجاج والفولاذ.

كما أنَّ المجموعة الجديدة جاءت بالألوان المخملية؛ حيث جمعت المطابخ بين الأسود والأحمر وبين الأخضر والأبيض والبني والبيج والأبيض مع الأسود  والديكورات والإكسسوارات التي منحت هذه التشكيلة رونقًا مميزًا جعل المطبخ يتحول من مجرد فضاء للطهي وإعداد المأكولات إلى فضاء يمكن الاستمتاع فيه بتناول الوجبات اليومية على طاولات سفرة مميزة.

وبشأن الطاولات طرحت "أم عبدالرحمان" تصاميم جديدة منها ذات الأربعة كراسي وذات ستة كراسي، ومنها تصميم جاء بثمانية كراسي؛ حيث يمكن الاختيار منها بحسب الذوق وحسب مساحة المطبخ، لاسيما أنها تحقق رغبة كل امرأة في منح مطبخها تلك الأناقة المتميزة، التي تبحث عنها كل امرأة لجعل منزلها أنيقًا بدءً من المطبخ وحتى باقي الفضاءات الأخرى.