السجاد المتميز والراقي

أطلقت دار "سلوى" للتأثيث مجموعة من السجاد المتميز والراقي، والذي جاء مختلفًا ومتنوعًا من حيث التصاميم، منها الكبير والمتوسط والصغير، إضافة إلى الخفيف منها والسميك، وذلك لمنح فرصة الاختيار لكل النساء اللواتي يبحثن دومًا عن الجديد في عالم الديكور والتأثيث المنزلي.

وبرزت هذه التشكيلة بأشكال مختلفة، وألوان عديدة وراقية، حيث اعتمد المصممون على الألوان الداكنة، التي غالبًا ما تلقى إقبالاً كبيرًا، لاسيما لتزيين الصالونات، كالأسود والرمادي والبني، إضافة إلى دمج لونين في سجاد واحد، كالمزج بين البيج والأسود وبين الرمادي والأسود، إضافة إلى مزج البني مع الأسود والبيج.

وتنوع سجاد غرف النوم من حيث القصات والألوان كذلك، حيث جاء مختلفًا تمامًا، إذ استخدم فيه الألوان الفاتحة الراقية، التي تزيد من أناقة غرفة النوم، وتعطيها ذلك الرونق المميز، منها الزهري بدرجاته والأبيض والأحمر بدرجاته، إضافة إلى الأزرق الفاتح والأخضر بدرجاته.

وطرحت الدار تشكيلة راقية من سجاد غرف نوم الأطفال، التي برزت مختلفة وراقية، إذ تحتوي على رسومات الأطفال كالشخصيات الكرتونية، إضافة إلى صور حيوانات، وشخصيات فضائية يعشقها الأطفال، والتي تزيد من جمال الغرفة، وتحولها إلى ذلك الفضاء المميز الذي يقضي فيه الطفل معظم وقته مستمعًا بكل ما فيه من أثاث وديكورات وإكسسوارات.

وحققت دار "سلوى للتأثيث" نسبة مبيعات هائلة منذ إطلاق هذه التشكيلة التي لقيت استحسانًا كبيرًا من طرف عشاق التجديد وآخر الصيحات في عالم الديكور والباحثين دومًا عن التميز، لاسيما إذا كان يضيف عليه رقة وجمالاً، ويمنحه تلك اللمسة المخملية التي تساهم في تهدئة النفوس وزرع الراحة والطمأنينة.