تشكيلة مميزة من طاولات الطعام

تعتبر طاولة الطعام من الأثاث المهم الذي لا يمكن أنَّ يخلو منه أي منزل كيفما كان شكله، لذلك تسعى "دار نعمة للديكور" إلى أنَّ تقدم دائمًا ما هو أجود وأروع لزبنائها، الذين يسعون كذلك للحصول على ديكور مميز وأنيق لمنزلهم.

فقد برزت مجموعة من طاولات السفرة المميزة التي تحقق الأناقة والتميز في الوقت نفسه، لاسيما أنها جاءت بأشكال وألوان متعددة ومختلفة تتيح الفرصة أمام الأشخاص لاختيار ما يناسب منزلهم حسب رغبتهم.

وتنوعت التصاميم بحيث برزت الطاولات ذات الحجم الكبير بثمانية كراسي  والمتوسط بستة كراسي والصغير بأربعة، كما أنها جاءت كلاسيكية وعصرية ومنها ما جمعت بين الكلاسيكي ولمحة بسيطة من اللمسة العصرية، التي أضفت رونقًا مميزًا للمكان، لاسيما أنَّ هذا النوع من الطاولات يتماشى مع جميع أنواع الديكور ويناسب المنزل مهما اختلف ديكوره.

كما أنها جاءت مميزة؛ إذ تجمع بين الخشب والزجاج مع تبطين قطني في الكراسي لمنح الراحة الكاملة لأفراد الأسرة، وهي تتناول مختلف الوجبات اليومية، هذا فضلا عن الأناقة الكاملة التي تمنحها هذه الطاولات للفضاء وتجعله مميزًا، وتظهر عليه علامة التجديد المستمر، يكفي فقط الاعتناء بالطاولة ومنحها بعض اللمسات الخفيفة كالديكور والإكسسوارات التي تضفي جمالية فاتنة.