إذا أردتي أن تكوني مميزة، وتفاجئي الحضور بفكرة جديدة ولون جديد في ليلة الزفاف، حيث أنه لا يستخدم كثيرًا على الرغم من سحره الخاص حينما يمتزج مع بعض الألوان الأخرى المميزة، فشاهدي كيف تنسقي اللون الأزرق في ليلة عرسك!

إختاري اللون الأزرق مع البيج أو الذهبي في ليلة الزفاف لتبدو القاعة وكأنها قصر ملكي، يمكن وضع مفارش الطاولات باللون الأزرق مع كراسي ذهبية، واختيار أطباق وملاعق ذهبية مع مناشف زرقاء، والإضاءة الزرقاء يمكن أن تلعب دورًا كبيرًا في تغيير صالة العرس، حيث تمنحه إبهارًا وفخامة لا تضاهى، لذلك يمكن استخدامها مع أضواء الشموع الخافتة.

الأزرق مع الأبيض، من الأفكار العصرية والكلاسيكية في نفس الوقت، فهي تشبه أعراس الملكات إلى حد كبير، وتصلح بشكل كبير في الأماكن المفتوحة، ونقترح اختيار الكراسي باللون الأبيض مع مفارش الطاولات باللون الأزرق. وعادةً ما تكون كراسي العروسين أو "الكوشة" باللون الأبيض، وستكون رائعة مع خلفية باللون الأزرق سواء ستائر أو ديكورات مع بريق الكريستال الأخاذ!

وعن ديكورات الطاولات، فيمكن أن تختاري الورود الزرقاء مع البيضاء، الشموع الزرقاء أو أي فكرة أخرى مبتكرة تطرأ في ذهنك طالمي أحببتي اللون الأزرق. ولتكملي الديكور الأزرق في العرس، يمكن إضافة الشرائط الزرقاء أو الورود والفيونكات من نفس اللون مع الكعك الأبيض.