قطف ثمار الزيتون

نظمت حركة فتح إقليم سلفيت اليوم الخميس وبالتعاون ومشاركة حركة فتح إقليم أريحا حملة تطوعية لمساعدة المزارعين في قطف ثمار الزيتون في بلدة دير بلوط المناطق المحاطة بالمستوطنات في المحافظة.

وقد شارك في الحملة كلِ من أعضاء لجنة الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية في إقليم سلفيت، وحركة فتح إقليم أريحا، ومنطقة دير بلوط التنظيمية، وأعضاء حركة الشبيبة الطلابية .

وقال أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد إن مشاركة المزارعين اليوم جاء إيمانا منا بأهمية العمل التطوعي في دعم ومساندة المزارعين الذين يقطفون الزيتون في الأراضي المحاطة بالمستوطنات، مؤكدا ضرورة استمرار المشاركة في مثل هذه الأنشطة التي تعزز صمود الشعب وترسخ جذوره على هذه الأرض .

وأضاف: هذه الفعاليات تأتي في إطار خطة كاملة وتدريجية لمساعدة الأهالي ومشاركة المجتمع المدني في أنشطته وخاصة في موسم قطف ثمار الزيتون، وهذه الحملة تأتي ضمن البرنامج الذي تنفذه الحركة على صعيد الأنشطة الاجتماعية والتطوعية.

وحث المواطنين للمشاركة الفاعلة في العمل التطوعي المقرر يوم السبت المقبل في قرى شمال سلفيت لمساعدة المزارعين والوقوف إلى جانبهم في مواجهة الغول الاستيطاني.

وشكر عواد مشاركة حركة إقليم أريحا، موضحا أن هذه الفعاليات تعتبر من الأنشطة الهادفة إلى تعزيز الصمود أمام الاحتلال والاستيطان.