بلدية القرارة في محافظة خانيونس

    بدأت بلدية القرارة في محافظة خانيونس جنوبي قطاع غزة بتنفيذ أعمال صيانة على شبكات الإنارة داخل البلدة بعد تدمير جزء كبير منها نتيجة الحرب "الإسرائيلية" الأخيرة على قطاع غزة صيف العام 2014.
     
    وتأتي هذه الأعمال ضمن مشروع "إعادة صيانة وتأهيل وتطوير شبكة الإنارة في القرارة"، بتمويل من صندوق تطوير وإقراض البلديات، وبتكلفة إجمالية تبلغ 23000 دولار.
     
    وأوضح مسؤول قسم صيانة الكهرباء والإنارة في البلدية محمد السنوار أن، الطواقم الميدانية العاملة في البلدية بدأت منذ الأسبوع الماضي في أعمال تركيب وصيانة شبكات الإنارة المتضررة والمتقطعة في البلدة بفعل الحرب "الإسرائيلية".
     
    وأضاف أن أعمال الصيانة ستشمل الأحياء والمناطق التي تضررت بشكل كبير خلال الحرب منها: حي أبو حليب، وحي عبد الغفور، وحي الزاوية، وحي أبو هداف، وشارع رقم(86)، وشارع(2)، ومحيط مدرسة المعري، إضافة إلى أعمال الصيانة في مناطق متفرقة تضررت في الحرب، وأخرى لم تتضرر وبحاجة لإنارة شوارعها ضمن أعمال الصيانة الدورية العامة على الشبكة.
     
    وبين السنوار أنه تم من خلال هذا المشروع توريد نحو(330) فانوس إنارة (125w)، وكذلك (2000) لمبة فلور (125w)، وأيضًا( 11000)م كابلA.B.C (25mm)، ومستلزمات كهربائية أخرى لأعمال الصيانة.