شركة الكهرباء الوطنية

تستعد شركة الكهرباء الوطنية لمواجهة الحالات الطارئة برفع مستوى خدماتها لديمومة عدم انقطاع التيار الكهربائي خلال فصل الشتاء ومعالجة الاعطال الطارئة.
 

وقال مساعد مدير عام شركة الكهرباء الوطنية للشؤون الادارية المهندس ياسين آل خطاب في مؤتمر صحافي اليوم السبت انه تم تركيب وتحديث عدد من محولات الكهرباء واستبدال خطوط الشبكة المكشوفة بخطوط مجدولة لتلاشي انقطاعها خلال مواسم الشتاء خاصة في المناطق المرتفعة في محافظات الجنوب.
 

واضاف ان الشركة ستزود هذه المناطق بكاسحات للثلوج، وتوقيع عقود مع القطاع الخاص لاستئجار الاليات في الظروف الجوية والطارئة ورفع مستوى اداء الفرق الفنية ومكاتب الطوارئ والشكاوى لمعالجة الاعطال التي قد تحدث للتيار الكهربائي باسرع وقت ممكن .
 

وعرض مدير شركة توزيع كهرباء الكرك المهندس سهم المجالي استعدادات الشركة لاجراء الصيانة لخطوط الشبكة وانشاء محطات لتقوية التيار الكهربائي بكلفة مليون ونصف المليون دينارلديمومة التيار الكهربائي لكل المناطق.
 

وقال المجالي انه سيتم تركيب "سنتر كول" حديث للرد على ملاحظات المواطنين وشكواهم عن أي انقطاع في التيار الكهربائي للوصول له بالوقت المناسب داعيا المواطنين الى التعاون مع كوادر الشركة خاصة في فصل الشتاء والحالات الطارئة .