شركة الموارد تنظم ورشة عمل حول استغلال الطاقة الحيوية

نظمت شركة الموارد لتطوير القدرات البشرية "HRD"، ورشة عمل في مقر الشركة الكائن في رام الله، تحت عنوان "الطاقة الحيوية وتأثيراتها اللامحدودة في تفاصيل حياتنا"، باستضافة الباحث في مجال الطاقة الحيوية المهندس سعد الخياط، وفي حضور عددٌ من المؤسسات الحكومية والخاصة.

وتناولت الورشة عدة مواضيع تتعلق بتفاصيل الحياة وكيفية تسخير الطاقة لإسعاد الناس وتحفيزهم، حيث ركز المحاضر على عدة مواضيع أهمها: قانون الجذب وتفعيلة واستخدامه لجذب كل ما نريده إلى حياتنا، وقوانين الطاقة وعلاقتها بعلم النفس، وعلاقة الطاقة الحيوية بالأديان، وطرق الاستشفاء والتخلص من الطاقات السلبية، ومواضيع أخرى تتعلق بتحفيز الفرد ودعمه لإخراج كل الطاقات الكامنة فيه والاستفادة منها.

وتميز محتوى الورشة بربط علم الطاقة الحيوية بعلم النفس الحديث وعلاقته بالأديان، وهو نتاج دراسات تعتبر الأولى على مستوى الوطن العربي.

وساد الورشة النقاش التفاعلي ونقل الخبرات من عدة دول إلى فلسطين، حيث أن علوم الطاقة الحيوية هو تخصص قديم حديث يتم تناوله والتركيز عليه في هذه الفترة نتيجة الحاجة الملحة للتغير ولارتباطه الوثيق بحياة الناس وسعادتهم ورقيهم على كل الاصعدة.