انخفاض آخر على درجات الحرارة مع استمرار الأمطار

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الأربعاء غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن يكون الجو الخميس غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وذكرت أن الجو الجمعة، غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة في ساعات الصباح والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة السبت مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل ويكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب.