يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة

يكون الجو، اليوم الأحد، غائماً جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الأمطار المصحوبة بعواصف رعدية على مختلف المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غدا الاثنين، غائماً جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العم بحدود درجتين مئويتين، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة  تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء المقبل، يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح غربية الى جنوبية غربية  معتدلة تنشط أحيانا والبحر  خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ويبقى الجو يوم الاربعاء، غائماً جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة ، لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ،والرياح غربية الى جنوبية غربية  معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر  خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو غائماً جزئيا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية  معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.