موديلات القفاطين المغربية لإطلالة مميزة

يعشق الكثير مِن النجمات العربيات القفاطين المغربية ولا يقتصر الأمر فقط على النجمات من بلاد المغرب العربي، فما بين الحين والآخر نشاهد الكثير من موديلات القفطان المغربي والنجمات من مختلف دول العالم العربي يتألقن به، وإليكِ التفاصيل.

اقرا ايضا مجموعة جديدة من القفاطين العصرية للمناسبات هذا الصيف


تميل المذيعة المصرية سالي عبدالسلام إلى ارتداء الأزياء التي تحمل الطابع والطراز العربي بشكل عام، كالقفطان باللون الأسود، مع التطريزات الذهبية بالخيوط اللامعة، اختارت معه فرد شعرها للوراء مع إكسسوار الشعر الذهبي، كما لفتنا ما اختارته الإعلامية علا الفارس من القفاطين المغربية بالموديل باللون الأخضر العشبي الداكن، بخامة الفيلفت الثقيلة، نسقت معه حذاء بكعب عالٍ مدبب، للمسة كلاسيكية فخمة.
أما مصممة الأزياء بسمة بوسيل فاختارت الألوان الفاتحة المخملية من درجات الأبيض والأزرق الفاتح، مع خيوط الأورغانزا برسوم فلكلورية على الخصر التي أضافت اللمسة العربية التي تزين القفاطين.
وتعتمد المطربة أسماء المنور على القفاطين الفخمة، المزينة بالتطريزات بالكامل، كالتصميم من خامة الستان المطرز بالخرز الملون، مع الشراشيب، وحتى حزام الخصر جاء معدنيا ذهبيا مطرزا بالكامل، لإطلالة ملكية من الدرجة الأولى، أو كالقفطان باللون الأخضر العشبي الناعم، مع التطريزات الذهبية المثالية للأوقات الكلاسيكية.
واعتمدت ميساء مغربي على القفطان المخملي المعرق بالورود المناسب لشخصيتها، مع الأكمام المنفوشة وحزام الخصر الرفيع من نفس لون القفطان الأبيض، نسقت معه حذاء فيلفت بالكعب العالي.

قد يهمك ايضا أحدث أشكال "قفاطين عصرية" لمختلف المناسبات

القفطان المغربي يعتبر زيًا تقليديًا اعتمدته دور الأزياء في إطلالات النجمات