الكويتية مريم محمد

يتمتعن مدونات الموضة بالذوق الرفيع ،ويوفرن لنا الإلهام بستايلهن المفعم بالإبداع والأناقة الشخصية التي يتمتعن بها، مثل  الكويتية مريم محمد التي تخطف أنفاسنا في كل لوك تختاره,ومن خلال متابعتنا لستايلها المتميز، استوحينا منها بعض الأفكار الرائعة لكيفية تنسيق الحذاء المناسب مع كل إطلالة.

اقرا ايضا استوحي إطلالة العباءة المُلوّنة من اختيارات الكويتية مرمر

اختاري الحيادي: لا نعني هنا أن تسلكي الطريق الآمن في كل لوكاتك من خلال اختيار الأحذية بألوان حيادية معها على الدوام، بل نقصد حين ترتدين ألوانًا قوية في لوكك مثل الفوشيا أو الأحمر، لا تلجئي إلى الأحذية باللون الفاقع ذاته، بل اختاريها حيادية مثل الأسود أو الأبيض أو البيج بحسب ما يتلاءم مع لوكك.

كعوب المنصّة:

تدرك هذه الأنيقة تمامًا أنك إن كنت سترتدين أحذية ذات طابع عملي ورياضي، فالأجدر بكِ أن تختاري معه سروالًا ضيقًا بطول فوق الكاحل لأنك بذلك تضيفين جرعة إضافية من الأنوثة إلى طلتك وتبدين أطول قامة.

الأحذية المعدنية: إن وقعت في حيرة من أمرك في ما تختارنه من لون حذاء وأكسسوارات مع أي لوك، إلجأي إلى المعدني، فهو دومًا ما يبدو جميلًا وأنيقًا ويضيف جرعة توهّج وشياكة إلى أيّ طلة.

بين الصندل والحذاء الأنثوي المغلق:

 تؤكد لوكات مريم أن الصندل المفتوح من الأمام هو خيارها الأول مع السراويل على اختلاف قصاتها، فيما تفضّل الأحذية الأنثوية المغلقة مع العباءات والفساتين والتنانير على اختلاف طولها.

قد يهمك ايضا إميلي بلانت في إطلالة ناعمة خلال العرض الأول لفيلمها

"شوميه" تحوّل شجر الغار إلى مجوهرات تمنحك إطلالة ملكية مرهفة