الجمبسوت الواسع المخطط مع الجاكيت الجينز

إذا كنتِ شخصية محبة للسفر والترحال، فهناك بعض القطع الأساسية بحقيبتِك، لتمنحكِ لوك مريحًا يناسب الحركة الكثيرة والتجوال، وعصريًّا وأنيقًا تشعرين فيه بثقتكِ بنفسِك.

واليوم اخترنا مدونة الموضة والسفر المصرية سارة صبري، لتستلهمي منها الكثير من أفكار الأزياء أثناء سفرِك، إذ يتابعها الكثير من الصبايا لاستكشاف العالم، ولحسّها المميز بالأزياء.

الجمبسوت الواسع المخطط مع الجاكيت الجينز

من القطع الأنيقة للصبايا والمريحة في السفر، هو الجمبسوت الواسع، كالذي اعتمدته سارة صبري مخطًطًا بالطول لتبدي أنحف وأطول، مع الجاكيت الجينز الخفيف، لكي ترتديه كما تشائين أثناء تغيّرات الطقس المختلفة بالبلاد الأجنبية.

التنانير الصيفية الملونة

إذا كانت وجهتكِ إحدى المدن الساحلية، اعتمدي التنانير الصيفية الملونة، كهذه التنورة باللون الأصفر من سارة صبري، مع الجاكيت الجينز القصير، والتوب الأبيض، واعتمدي دائمًا معها طرح طويلة أو توربان، مع الإكسسوارات الملونة لتزيدي حيوية وشبابية.

الفساتين الصيفية القطنية

لم تعد الفساتين مرتبطةً فقط بأزياء السواريه، على العكس يمكنكِ اعتمادها كقطعة أساسية في حقيبة سفرِك، اختاريها على البحر، أو في النزهات النهارية، نسقي معها دائمًا أحذية الميول Mule Shoes، أو الشباشب، أو الأحذية المجنحة التي تزيدكِ طولًا، إن كنتِ من صاحبات الوزن الممتلئ.

الجينز بكل أنواعه

تركز المدونة سارة صبري على الجينز بكل أنواعه في إطلالتها، سواء الجاكيت الجينز القصير والطويل، مع البناطيل القماشية والسنيكرز، أو التنانير الجينز الموضة هذا العام لإطلالة كاملة من الدينم، سوف تبدين معها مشرقة وحيوية، والجينز صديقكِ المريح أثناء الرحلات أيضًا.

بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من إطلالات المدونة المصرية سارة صبري أثناء السفر.. أيّ إطلالة ستعتمدين مثلها لـ رحلتكِ المقبلة؟

وقد يهمك ايضا

تكريم اثنتين من أيقونات عالم الموضة جينيفر لوبيز و"باربي"

البنطلون الجينز غير المتماثل أحدث صيحة في عالم الموضة