أحدث لفات طرح الـloose الفضفاض

لا يمكن إنكار اهتمام كل امرأة محجبة بلفات الطرح، مثلها مثل الإكسسوارات والتي لابد أن تتغير وفقًا للملابس، كما أن صيحات الموضة تطالها كغيرها من الملابس، وينشر "العرب اليوم" أحدث لفات الطرح في صيف 2018.

وتعتبر لفة الـloose، أو الفضفاض كما يطلق عليها البعض، من أحدث لفات الطرح في الصيف الحالي، حيث تتميز هذه اللفة بأنها تناسب كثيرًا أوقات الصيف الحار المشمش، فضلًا أنها تتناسب مع الملابس "الكلاسيك" و"الكاجوال".

بدأ كثير من مدوني موضة المحجبات اعتماد لفة الـloose في إطلالتهم وأبرزهم سارا سليمان، فهي تجيد جيدًا لف الحجاب بستايل فضفاض، وتقضي به معظم الدعوات سواء كانت خروجات مع الأصدقاء أو رحلات أو سفرًا. ونقدم لكل محجبة ترغب في تجربة هذا الحجاب بعض النصائح البسيطة لتثبيت الحجاب على رأسك.

اختاري الخامة الحجاب من القطن أو الكتان؛ لكي تثبت بمفردها من دون الحاجة إلى استخدام الكثير من الدبابيس التي بالتأكيد ستغير من مظهر اللفة.

يُفضل ارتداء بندانا قطنية؛ لتثبيت الحجاب بشكل أكبر، وكل ما عليك فعله بعد ذلك هو وضع الحجاب على الرأس بحيث تجعلين أحد الأطراف أطول من الطرف الآخر، ومن ثم تضعين الطرف الطويل على الكتف المقابل له.

إن كنت تخشين انزلاق الحجاب فعليك تثبيته بدبوسين من جوانب الرأس في البندانا؛ لتتمتعي بجاذبيتك طوال الوقت.