فاشينيستات الموضة المحجبات

تُلهمنا فاشينيستات الموضة المحجبات عبر "إنستغرام" بإطلالة المعطف الملوّن الذي يضيف لمسة من الأناقة والعصرية على أزيائهنّ في فصل الشتاء.
نعرض لكِ مجموعة من المعاطف الملونة اختارتها مدونات الموضة المحجبات، ونشرنَ صورهنّ عبر "إنستغرام" والمعروف عن إطلالة المعطف بخاصة الملوّن أنها الأكثر فخامة في إطلالة المرأة لا سيّما المحجبة، إذ يمكنها التنسيق في الألوان والقصات، وطول المعطف الذي يناسب جسدها.

- الفاشينيستا مرمر مثلًا غالبًا ما تختار معطفها الطويل من الألوان الدافئة، وهي تنوّع في اختياراتها حسب الإطلالة التي تعتمدها، وتبدو هنا بإطلالة المعطف الأحمر، وآخر باللون الأصفر.
- الفاشينيستا سحر فؤاد اختارت معطفًا طويلًا باللون الرمادي مع الفرو عند الرقبة، ونسقت معه حذاءً أحمر اللون.
- الفاشينيستا المحجبة زينب حمّود هي الأكثر نعومة في اختياراتها بخاصة لناحية المعطف الشتوي، واختارت في إطلالتها معطفًا بسيط التصميم باللون البيج، ونسقت معه حذاءً وحقيبة يد باللون الأسود.
- الفاشينيستا دلال الدوب نشرت في إحدى إطلالاتها عبر "إنستغرام"، صورة تظهر فيها بالمعطف البنفسجي الفاتح، واختارت له حجابًا وبنطالًا باللون الأبيض.
- الفاشينيستا زهراء أشكناني، ظهرت بالمعطف الطويل الأحمر اللون الذي أضاف لإطلالتها السوداء أناقة، ومعطف آخر باللون البنفسجي أضاف إلى إطلالتها البيضاء رونقًا ونعومة.
تابعي الصور واختاري معطفكِ الملون من وحي فاشينيستات الموضة المحجبات.