فساتين سهرة لمختلف المناسبات

تختار مدونات الموضة الإطلالات الساحرة والمتقنة من حيث إتقان تنسيق الملابس الملائمة لمختلف المناسبات، بما فيها الكاجوال أو العملية أو حتى المخصصة للسهرات، وفي هذا الموضوع اخترنا أن نعرض لك أبرز أزياء سهرة للمحجبات من مدونات الموضة لكي تستوحي منها.
انتقت مدونة الموضة آسيا عاكف التألق بإطلالة لافتة وناعمة على حد سواء للسهرات، حيث نسقت الفستان الأبيض الطويل مع الكاب الأبيض أيضا الطويل، واختارت الوشاح من الشراشيب الأسود للحصول على إطلالة لافتة.


يمكنك أن تتألقي في السهرات على طريقة مدونة الموضة دلال الدوب، حيث تختاري البلوزة الطويلة باللون الخمري اللماع مع السروال الضيق باللون الأسود، وتنسقي معها الحجاب باللون الأبيض، لتحصلي على إطلالة لافتة في السهرات.
كوني ناعمة في إطلالتك في السهرات على طريقة مدونة الموضة رُبا زاي حيث تنسقين التنورة الماكسي باللونين الأسود والأبيض، مع البلوزة الخمرية المتناغمة مع الحسم، وتختاري الحجاب الملائم لإطلالتك.
اختارت مدونة الموضة الأنيقة دينا طوكيو الإطلالة الناعمة والهادئة من خلال تنسيق البلوزة الطويلة بألوان الأسود والأبيض والرمادي مع التنورة الطويلة من التقليمات والألوان عينها، ونسقت معها الحجاب الأبيض لتكون أكثر جمالا.
اختارت مدونة الموضة سندس القطان أن تتألق في إحدى المناسبات الفاخرة بالتنورة الماكسي السوداء مع البلوزة البيضاء ونسقت معهما الجيليه الملون والمزين برسوم ونقوشات متداخلة ببعضها البعض لتلفت الأنظار في إطلالتها.