معاطف الفرو

تعتبر معاطف الفرو من القطع المترفة والأنيقة ،بموسم الشتاء، والتي تعتمد عليها دائمًا الصبايا صاحبات الذوق الرفيع، وقد لاحظناها هذا الموسم أكثر من مرة بشكل كبير، من مدونات الموضة المحجبات، بأذواق مختلفة تعكس شخصية كل مدوّنة موضة.

اعتمدت المدوّنة الخليجية جمال النجاة على أكثر من ستايل مختلف للمعطف الفرو، كالمعطف المخطط العنبي مع الأسود، والذي احتاج منها تنسيقًا بسيطًا وأكثر هدوءً، بارتداء ألوان محايدة، حتى لا تبدو مبهرجة أو حتى بوزن زائد.

وارتدت معطفًا آخر من دون أكمام باللون الأرجواني، بدا جذابًا كقطعة أنيقة، لكننا لا ننصح بها كل الصبايا بخاصة الممتلئات، أو أصحاب الوزن المتوسط، لأنه سيجعلكِ تبدين بحجم مضاعف.

و اختارت المدوّنة الكويتية مرمر محمد، المعطف الأحمر، مطرزًا بسلاسل من الذهب مع الجلد الأسود، بدت به أنيقة وجذابة، مناسبًا لسهرات الليل، مع فساتينكِ السوداء.

وعادت معاطف جلد الخروف مجددًا من زمن الثمانينيات، نسقتها كثير من مدونات الموضة بطرق مختلفة، كالمعطف البني الفاتح الطويل من المدونة خولة، اختارته مع الجلد والبلوزة السوداء، والسنيكر الأبيض، بينما اعتمدته المدونة إيمان رشاد باللون الأبيض، والذي يمكن أن تنسقيه مع بنطال من اللون نفسه لإطلالة حيادية وتوب بلونكِ المفضل.

أعجبنا المعطف الفرو الملون بالكامل من فاطمة حسام، كقطعة أنيقة ومنفردة بذاتها، ارتدت معه حزام الخصر، واختارت مكياجًا صارخًا، يمكنكِ أن ترتديه كل ما كان مزاجكِ يميل إلى أجواء النجومية، وخطف الأضواء.

واختارت المدونة وخبيرة الجمال سندس القطان، معطفًا يعكس ذوقها المترف من جلد الثعلب، بلوني الأبيض الثلجي مع الرمادي، يناسب أكثر، رحلاتكِ على الثلوج، مع بنطال الجلد السوداء.

قد يهمك أيضاً :

أجدد إطلالات ميلانيا ترامب بموضة المعطف الفاخر

ليتيزيا تتألّق بمعطف شتوي بنقشة جلد الفهد