الفساتين الكشكش

يعد اختيار الزي المناسب للفتيات النحيفات أمرًا معقدًا، حيث يفترض أن يمنحها بعض الوزن الزائد ويخفي الأماكن النحيفة، لذلك أطلقت المدونة المحجبة غادة عثمان، مجموعة من الاختيارات التي بإمكانها تقدم المساعدة للنحيفات لكي يطهرن في إطلالة رشيقة ومتناسقة تماماً مع الحجاب.

الفساتين الكشكش مثالية للصبيّة النحيفة
الكشكش ليس فقط من الصيحات الرائجة بقوة هذا العام، بل هو من الصيحات التي تناسب بشكل كبير الفتيات المحجبات، اعتمديه كهذا الفستان الأبيض من غادة عثمان، مع الصندل المفتوح والشنطة الخوص، لاطلالة مستوحاة من أجواء المكسيك.

البناطيل الواسعة عالية الخصر
من القطع الأساسية بخزانة أيّ صبيّة هي البناطيل الواسعة، بخاصة الصبيّة النحيفة من منطقة الأرداف، يمكنكِ إخفاء هذا العيب باعتماد البناطيل الواسعة، والخصر العالي لن يجعل جسدكِ يبدو كقطعة واحدة، اعتمديه مع الكادريغان الطويل لـ اطلالة محتشمة، كهذا الستايل من غادة بالبنطلون البيبي بلو مع الكادريغان الطويل والتوب الأبيض.

اقرا ايضاً:

نصائح لتنسيق الفساتين" المينيمالية" لإطلالة راقية في ربيع 2019

الاكسسوارات العصرية
تعتمد الفاشينيستا غادة عثمان على أقراط الأذن الدائرية والمستطيلة، مع التوربان العصري الذي يُعتبر أحد ستايلاتها التي لا تتخلى عنها لكي تكسر حدة وجهها النحيف والطويل، والأمر نفسه بالنسبة للـ نظارات، فتعتمد كذلك على النظارات الدائرية.

حزام الخصر العريض
إذا كنتِ ممّن يفضلنَ ارتداء الفساتين كغادة عثمان، فاعتمدي معها دائمًا حزام الخصر العريض، الذي يضيف لكِ بعض الوزن، كما يمنحكِ جسمًا متناسقًا ذا انحناءات.

قد يهمك ايضاً:

الفساتين الصفراء تفرض نفسها على خطوط الموضة

ستيلا مكارتني تقدّم مجموعتها الجديدة من الملابس المُعاد تدويرها في باريس