أجمل الأزياء لشتاء

تختار المدونات المحجبات الإطلالات الساحرة والمبتكرة على الدوام، لذا يلجأن الى التألق في العديد من التصاميم والأزياء العصرية بخاصة التي تتناسب مع الحجاب.

واخترنا أن نقدم لكِ أجمل ما ارتدته المدونات المحجبات تبعًا لموضة شتاء للمحجبات 2019، حيث اختارت مدونة الموضة آسيا عاكف التألق بفستان طويل باللونين الابيض والاسود مع التقليمات العريضة التي تميزه ونسقت معه الحذاء الشتوي الاسود مع القبعة السوداء الانيقة.

واختارت مدونة الموضة المحجبة سندس القطان أن تتألق في فصل الشتاء بالسروال المقلم باللونين الرمادي والاسود ونسقت معه الجاكيت السوداء الدافئة واختارت اللفة البيضاء لفرادة اكبر.

واختارت مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب أيضًا أن تتالق على طريقتها في فصل الشتاء، حيث اختارت الازياء الناعمة والدافئة باللون الاخضر ونسقت السروال والجاكيت باللون الاخضر مع البلوزة الطويلة باللون الابيض.

بدورها اختارت المدونة المحجبة ربى زاي التألق بالمعطف باللون البيج الفاتح مع الحجاب باللون البني الناعم، ونسقت معه البلوزة الدافئة باللون الابيض لفرادة ملفتة في الاطلالة.

وتميزت مدونة الموضة المحجبة دينا طوكيو بالأناقة الملفتة، حيث اختارت التألق بالمعطف الاسود مع الوشاح الملون بالبيج والاسود ونسقت معهما القبعة السوداء لمزيد من التميز في الاطلالة