فساتين المحجبات

تتميَّز فساتين المحجبات دائما بسبب الوشاح وأغطية الرأس التي تكمل المظهر بشكل رائع، لذا لكي لا تحتاري في تنسيق فستان يناسب حجابك، حاولنا أن ننتقي لكِ أفضل أزياء السهرة من جمبسوت وفساتين midi والبناطيل السوارية الخاصة بالمحجبات، والبدل الرسمية المناسبة للسهرات أيضا.

هناك أنواع لا حصر لها من جمبسوت المناسبة للسهرات الخاص بالمحجبات، فمنها ما يأتي مع وشاح للكتف، أو بشكل بدلة كاملة، أو مع قصات مميزة ومختلفة، يمكنك الاختيار ما بين الأقمشة المطرز أو النقشات المختلفة أو يمكنك ببساطة ارتداؤها بلون واحد.

وتأتي فساتين midi بأشكال متعددة منها الماكسي دون أي قصات، أو بشكل منفوش أكثر بطريقة مرتبة ورقيقة، يمكنك الاختيار ما بين أقمشة الدانتيل أو التول، وإذا كنتِ لا تفضلين ارتداء الفساتين، فيمكنك الاستعانة ببنطال بنفس الخامات التي تستخدم لفساتين السهرة مع قميص كلاسيك أو blouse رقيقة.

أما إذا كنتِ تفضلين الشكل الكلاسيك فهذا سيكون مناسباً لكِ.  فستان ماكسي بقصات مختلفة  ليس عليك أن تختاري دائما الشكل التقليدي للفساتين، فحجابك لم يمنعك من اختيار القصات المميزة والمختلفة، يمكنك الاختيار مابين الكشكشة مع الزيل الطويل، أو شكل الـwrap المميز الذي يظهرك بشكل أنحف.

قد يهمك أيضا :

إليكِ مجموعة فساتين محجبات آخر موضة من "إنستغرام"

نظرة سريعة على أجمل فساتين المحجبات خلال 2018 مناسبة لكل الأوقات