ساعة" Defy Classic "الفاخرة الجديدة

Classic" طبعت بصمتها كالخطّ التّعبيريّ  لـZenith عن صناعة السّاعات الفاخرة الجديدة والمستقبليّة.

ساعة "The Defy Classic Black Ceramic" تتميز بالرّوعة في تصميمها، والذي جاءت بحجم ينقل من خلال هندسةٍ متوازنةٍ وهندسةٍ بصريّةٍ من الدّاخل والخارج.

ساعة The Defy Classic Black Ceramic
ساعة "The Defy Classic Black Ceramic" جاءت مصنوعة من خزف أكسيد الزركونيوم الأسود المقاوم للاحتكاك، ومزودة بعلبة 41 مم ذات الوجوه والتي تتميز بمزيجٍ من الأسطح المصقولة، وهندسة تصميمها جاءت معاصرة للغاية ومستوحاة من مجموعة زينيث ديفي الأصليّة، الّتي خرجت إلى النور ألوّل مرّةٍ في السّبعينيات.
القرص المفتوح يمثل محور ساعة  Defy Classic Black Ceramic، حيث اتّخذ شّكل متعدّد الطّبقات الذي يمتاز بزوايا فائقة الحداثة، علاوة على مزيج سلس للشّاشة النيوترونية مع الحركة.

مواصفات ساعة The Defy Classic Black Ceramic
ساعة "The Defy Classic Black Ceramic" توفر لك الأناقة الجذابة في وضح النّهار، فتظهر اليدان والعلامات التطبيقيّة كواحدةٍ من قرص السّاعة والأجزاء المرئيّة للحركة، كما أنها تتمتع بأسطحها المصقولة من الروثنيوم الملمّعة في الظّلام لتسهيل الرّؤية ليلاً، حيث تصدر توهّجًا أخضر من طبقة Super-LumiNova® SLN C1 لتسهل لك الرؤية في الظلام.

أما تصميم ساعة "The Defy Classic Black Ceramic" فأنه جاء بحركة "إليت 670" الأوتوماتيكية من خلال القرص، مع غلاف خلفي من الياقوت، واللاذان يمثلان حركة أساسية في تشكيلة "زينيث" لعقود، والتي تتمتع بجودة الأداء علاة على الجمال والتطور والدقة العالية.
ساعة "The Defy Classic Black Ceramic" تتكامل مع حواف العلبة، كما أنها تتبع الخطوط المهيكلة للميناء والحركة، بالإضافة إلى أنها جاءت مزودة بحزام مطاطي أسود، لتمنحك الأناقة الرياضية والراحة في جميع المواقف.