ساعة هوبلوت

ساعة هوبلوت الجديدة 2018 "Big Bang Zermatt" التي تشيد بالجبل السّويسريّ الأكثر شهرة  Matterhorn، جاءت مصنوعة من قائمة من الموادّ الطّبيعيّة 100%.
هوبلوت لجأت إلى اسعمال الأردواز الصخريّ في عملية الصناعة، وهو مادّة لم تشهدها من قبل صناعة السّاعات، حيث جاءت مدمجة مع الكربون، ومتميّزة بقوّتها وصلابتها.

مادّة طبيعيّة استثنائيّة
توجد في أعماق الأرض مادّة فريدة من نوعها تسمى الأردواز الصّخريّ أو اللّوح الصّخريّ، وهي صخرة متحوّلة تشكّلت في درجة حرارة مرتفعة وتحت ضغط عالٍ.

وبالتالي فإن ساعة هوبلوت الجديدة 2018 "Big Bang Zermatt" مصنوعة من مادّة تمثل رمز قويّ لسويسرا وهضباتها وجبالها، وبالرّغم من أنّ "الاردواز" مشتقّ من الطّين، إلا أن هوبلوت رفعته  إلى مادّة متناهية الصّغر تحت تأثير الكربون ليعبر عن نفسه.

أكثر من خيار
"هوبلوت" تقدم نموذجين مختلفين مصنوعين من الكربون والأردواز للرّجل الّذي يعشق الأناقة والرفاهية، النّموذج الأوّل هو  "The Big Bang 44 mm" والذي يأتي في علبة من الفولاذ المقاوم للصّدأ، ويقتصر على 100 نسخة منه فقط، كلها أقراص زرقاء مسطّحة تجسد مظهرًا جميلا مماثلا لجبال الألب، أما النموذج الثّاني هو  "5N Gold" والذي جاء مصنوع من الذّهب ويحتوي على حركة الكرونوغراف "HUB4100".
وفي النموذجين تمّ نقش شكل جبل الماترهورن Matterhorn عند السّاعة 9 على منضدّة الثّواني الصّغيرة للطّرازات ذات المقاس 44 مم، وعند السّاعة الثّالثة للإصدار المحدّد.

قد يهنمك ايضا شانيل تطرح ساعة "كود كوكو" من الفولاذ

تعرف على مزايا ساعة Tissot Chrono XL""