"العربية للسيارات"

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والمناطق الشمالية، توافر رينو كابتور الجديدة، سيارة الكروس أوفر التي تمتاز بتصميمها‎ المميز وسمات السلامة والقيمة مقابل المال.
 
وتتميز السيارة بلون هيكل مكون من درجتين، وعجلات من السبائك من قياس 17 بوصة، مع وجود المصابيح الأمامية والخلفية من نوع «ليد». وفضلاً عن النظام الصوتي من نوع «بوز» الذي يوفر الترفيه الدائم للركاب، توفر سيارة الكروس أوفر مساحة تخزين مصممة بذكاء. وزودت السيارة أيضاً بشاشة تعمل باللمس بقياس 7 بوصات، ومساحة خلفية واسعة للتخزين، بما في ذلك الدرج السحري أو صندوق القفازات.
 
وزودت السيارة بنظام فرامل مانعة للانغلاق، وبرنامج الثبات الإلكتروني، والفرامل المساعدة في حالات الطوارئ، والتي توفر السيطرة الكاملة على السيارة ودعم الجر في جميع ظروف الطريق. وتشتمل السيارة على أنظمة لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات لتحذير السائق من انخفاض ضغط الهواء في إطار واحد أو أكثر، لتفادي ظروف القيادة غير الآمنة. ويضمن نظام «إسوفيكس» في كابتور السلامة الكاملة للموجودين داخل السيارة وخارجها، خاصة مع وجود الوسائد الهوائية.