تشكيلة الجديدة من عبايات رمضان

بتصاميم فريدة غنية بالتفاصيل كشفت علامة Adore عن تشكيلتها الجديدة من عبايات رمضان، والتي تستهدف بها المولعات بالتفرد الباحثات عن الإطلالات المفعمة بالجاذبية والتي لا ينقصها الإحتشام في حفلات إفطار الشهر الفضيل.

المجموعة التي تعكس الأناقة بمفهومها المطلق تميزت بتنوع موديلاتها فقدمت القصات التي تلائم الإطلالات النهارية والسهرات، والتي تحمل كل قطعه منها سحر خاص يجمع بين البساطه والفخامة حيث أستخدمت العلامة الشهيرة أجود أنواع الأقمشة لتخرج بمجموعة تليق بالشهر الفضيل مع الحفاظ على التفاصيل الإنسيابية لإطلالات صيفية مريحة.

وبالإضافة إلى العبايات المطرزة أبدعت Adore في تقديم مجموعة من الاكسسوارات الفريدة متعددة الألوان، والتي تضفي بريقا لكل قطعة كي تلبي مختلف الأذواق.

العلامة التي تعد الوجهة الأولى لسيدات المجتمع والمشاهير ركزت على الخياطة اليدوية والحاضرة بقوة في هذه المجموعة، لتضمّ باقة من القطع المزدانة بتطريزات من الأحجار الكريمة والسوارفسكي ذات الألوان الساحرة مثل الأزرق والأحمر والبنفسجي.

كما طغى على المجموعة اللون الأسود الذي جاء مطعماً بألوان عديدة، أبرزها البنفسجي والأزرق الداكن والبيج والبني واللون الرمادي، أما الأقمشة فتنوّعت ما بين الدانتيل، الحرير، والتول.