لمسات إبداعية باللون الأبيض

يتمسك اللون الأبيض دائمًا بسحره الخاص، فهو في الملابس يظهر مرتديه وكأنه ملاك، اللون الأبيض أيضًا مفضل لدى الكثير وبخاصة في فصل الصيف؛ لأنه يعكس أشعة الشمس، ولن يُشعر المرأة المحجبة بحرارة الصيف.

ولفت انتباهنا أن عباءات المصممة السعودية نوف حكيم لعلامتها المميزة "سترة" sotra تركز على اللون الأبيض بشكل كبير بستايلات أنيقة وجذابة، وهذا ما جعلني أنتقي من تصاميمها الأحدث، وما هو مناسب لهذا الجو من العام وفقاً لأحدث صيحات الموضة.

ويتجه معظم منسقي الموضة منذ العام الماضي، إلى تنسيق الإطلالات الكاملة بلون واحد، وفي الحقيقة اللون الأبيض هو من الألوان المميزة على الساحة.

وتأتي في تصميمات نوف حكيم من مجموعة عباءات سترة لصيف 2018، عباءات كاملة قصيرة باللون الأبيض ومزينة بوحدات من اللؤلؤ، أيضًا تضم المجموعة عباية بالكامل من اللون الأبيض، وتزيل بجزء مقلم بالأبيض والأسود، هذا إلى جانب العباءة الفضفاضة المقلمة بالرمادي ذات الأكمام الطويلة. تم تنسيقها مع صندل مسطح لتناسب إطلالة جو الصيف أو الشاطئ.

وضمت مجموعة الصيف فساتين صيفية بحمالات رفيعة، ولكن لم تغفل المصممة السعودية نوف تصميم عباية فضفاضة مميزة باللون الأبيض لتناسب تماماً هذا الفستان المميز.

وظهر أيضًا اللون الأبيض في المجموعة مع البنطلونات التي نسقت مع العباية السوداء، والتي تشبه الـ crop top من الأمام، ولكنها طويلة من الخلف وذات أكمام طويلة.

وتُعتبر ستايل عباءات العلامة سترة sotra لصيف 2018 متميزة للغاية؛ لذا لا تفوتي مشاهدة الأفكار المختلفة في الصور لتنسيق اللون الأبيض في الصيف بتميز.