حقيبتَي "بوتيغا فينيتا" الجديدتين

لا شكّ أنّ تصاميم "بوتيغا فينيتا" وتحديدا حقائبها كانت دائما من بين التصاميم الأكثر أناقة من ناحية الأقمشة المستخدمة وممّا لا شكّ فيه أيضا أنّه وإن أرادت أيّ امرأة أن تستثمر في شراء حقيبة معيّنة كانت حقائب "بوتيغا فينيتا" من ضمن خياراتها المفضّلة والسبب تصاميمها التي تبقى رائجة على مرّ المواسم وطبعا جودتها العالية، ومع قدوم مدير إبداعي تنفيذي جديد للعلامة، انتظرنا لمسة جديدة وهكذا كان! فدانيل لي اختار تقديم حقائب جديدة تحمل توقيع العلامة وذلك ضمن مجموعة صيف 2019.

اقرا ايضا : فيندي تعود بقوة لحقيبة BAGUETTE بهذه الحملة الدعائية الضخمة

استعدّي إذن للصيف المقبل لاستقبال حقيبتين مميّزتين نتوقّع بأن تسيطرا على شوارع الموضة والسبب تصميمهما اللافت.

الحقيبة الأولى هي ليست بجديدة إنما تأتي بحجم جديد ماكسي أي كبير جدا وتحمل اسم Maxi Cabat، هذه الحقيبة التي تعكس أحد أهمّ خصائص العلامة التي تدلّ على DNA بوتيغا وهي القماش المتشابك والمتداخل والمعروف بتقنيّة intrecciato، تقنية أبصرت النور عام 2001 مع حقيبة Cabat.

تطلّ اليوم علينا هذه الحقيبة بحجم كبير جدا وبألوانٍ مختلفة ولافتة، هذه الحقيبة التي هي نتيجة عمل حرفيّ دقيق يتطلّب 20 قطعة قماشٍ جلديّ بنوع Nappa ونحو اليومين من أجل الحصول على حقيبة واحدة.

نسلّط الضوء مقابل هذه الحقيبة، على كلاتش مميّز وكيف لا نتكلّم عن الكلاتش مع بوتيغا فينيتا وكلاتشاتها هي الأشهر على مرّ المواسم، لصيف 2019، عمل أيضا دانييل لي على إطلاق كلاتش بتصميم جديد يعكس لمسة ورؤية المصمّم لي الجديدة. إنّنا نتكلّم عن كلاتش Pouch الذي يأتي بحجم أو قماشٍ منفوخ قليلا وشكل دائري قليلا، وهو متوفّر أيضا بقماش جلديّ عادي أو بقماش جلدي متداخل بتقنية الـintrecciato وبألوانٍ وأحجام مختلفة أيضا.

قد يهمك ايضا : منافسة قوية بين بيوت الأزياء بشأن ألوان شتاء 2018

احتفظي بأسرار يوم الحب داخل حقائب LOVE LOCK من لويس فويتون