المعطف في فصل الشتاء

في فصل الشتاء، تلجأ المرأة إلى العديد من الإكسسوارات التي توفّر لها الدفء والإطلالة الأنيقة في آن واحد، على غرار القبعات والقفازات وحتى الأوشحة.

وفي هذا الإطار، يمكنها أيضاً أن تتفنّن في ارتداء هذه الإكسسوارات، لذا خصّصنا لك هذه المجموعة من الصور لتشاهدي أجمل لفات السكارف لشتاء 2019.

فكرة مبتكرة للف السكارف هذا الشتاء، حيث تصنعين منه عقدة أمامية كبيرة وتوزّعين أطرافها الثلاثية على الصدر فتحصلي على إطلالة ملفتة ومتميزة.

في حال اخترت الوشاح المصنوع من الفرو، فيمكنك تنسيقه مع الجاكيت أو المعطف وصنع عقدة ناعمة منه عند الصدر لتكوني أكثر تميّزاً في الإطلالة مع ترك الوشاح يغطّي الأكتاف.

كوني متفننة في ارتداء السكارف هذا الشتاء، واختاريه بألوان ونقوشات زاهية واصنعي منه عقدة عريضة جانبية وافردي أطرافها عند الخلف وعند الصدر لتكوني متميّزة.

لارتداء الوشاح بطريقة عصرية هذا الشتاء، يمكنك أن تصنعي لفّتين متتاليتين مع صنع عقدة بارزة عند الجهة الأمامية وترك بعض الأطراف منسدلة منها لتبيّني الشراشيب العريضة.

يمكن أن يساعدك الوشاح على الحصول على إطلالة عصرية دافئة حيث تعمدين إلى صنع قبعة منه عند وضعه أعلى الرأس، ومن ثم لفه بطريقة دائرية حول العنق.

يمكنك أن تعتمدي اللفة من طبقتين للوشاح الصوفي حيث يمكنه أن يمنحك مزيداً من الدفء عند العنق، ويضفي لمسة من التميّز إلى الإطلالة.

يمكنك أن تكوني مبتكرة في ارتداء السكارف هذا الشتاء، حيث تختارين أن تصنعي منه عقدة كبيرة عند العنق، وإسدال أطرافها إلى الصدر لمزيد من الفرادة في التألق.