الأحذية المزركشة

اطلالتك في الشتاء لا تقتصر على اختيار الملابس المناسبة أو العصرية أو الرائجة، لكن ايضاً تقوم على حسن اختيار الاحذية المناسبة التي تضفي الفرادة والاناقة الى اطلالتك، من خلال تنسيقها بطريقة ملفتة ومميزة مع الازياء التي تختارينها. فاليك الصور لتطلعي على موضة الاحذية المزركشة لشتاء 2019. 
Balenciaga - بالنسياجا
تقدم هذه الدار حذاء ملفتاً لشتاء 2019 مع التمازج في الالوان باللون الازرق المزين برسومات الازهار الملونة بالاصغر والازرق والاسود لتكون اطلالتك اكثر جمالاً.

Dolce and Gabbana - دولتشي اند غابانا
تقدم هذه الدار هذا الحذاء المبتكر المزين بالترتر الفضي الذي يغطيه بالكامل مع بعض الزخرفات الجانبية ما يفي الفرادة الى اطلالتك في هذا الشتاء.


Erdem - ابرديم
دار ايرديم تقدم للمراة العصرية والمتفننة في اطلالتها هذا الحذاء الانيق المميز بنقوشات ملونة متداخلة ببعضها البعض ذات الالوان الدافئة من وحي الاجواء الباردة.
Gucci - غوتشي
دار غوتشي بدورها اختارت ان تقدم للمراة العصرية في هذا الشتاء الحذاء المزركش المزين ببعض الشك والتطريزات الى جانب الستراس البراق الذي اضفى لمسة من الاناقة الى الحذاء.
Isabel Marant - ايزابيل ماران
بدورها تقدم هذه الدار الحذاء الشتوي العالي المغطى بالترتر بالكامل ذات اللون الفضي الذي يضفي بعض الفرادة الى اطلالتك في الشتاء.


Miu Miu - ميو ميو
لتكون اطلالتك مميزة في شتاء 2019 اختاري حذاء ميو ميو الفضي ذات الكعب العالي مع الاحجار الملونة البراقة التي تجمله من الجوانب المختلفة.
Toga - توغا
لتكون اطلالتك في فصل الشتاء مميزة وملفتة اختاري هذا الحذاء المزركش والمغطى بالترتر الصغير ذات اللون الاخضر فتحصلي على تناغم عصري في الاطلالة.