إطلالات باللون "الخوخي" لشتاء 2019

تلعب الألوان دورًا مهمًا على صعيد إبراز جمال المرأة في مختلف المناسبات التي تشارك فيها، وغالبًا ما تميل المرأة إلى إتباع الموضة الرائجة، التي يمكن أن تضفي إلى إطلالتها الأناقة والرقي، نُلقي الضوء على أبرز الألوان الرائجة هذا الشتاء، وهو اللون الخوخي، لذا يمكنك مشاهدة أجمل إطلالات باللون الخوخي لشتاء 2019.

واختارت دار "غوتشي" للمرأة المتميزة في هذا الشتاء تنسيق الملابس الواسعة لتحصلي على أناقة ملفتة، حيث نسقت الدار السروال ذات الثنيات الصغيرة مع البلوزة باللون الخوخي الفاتح.

Johanna Ortiz جوهانا اورتيز

اختارت هذه الدار أن تبرز جمال المرأة، من خلال تصميم زي متناسق باللون الخوخي مع النقشات المستوحاة من الطبيعة بتدرجات اللون عينه.

لتكوني متميزة في إطلالتك هذا الشتاء، اختاري تنسيق المعطف باللون الخوخي في إطلالاتك الأنيقة والرسمية، ويمكن اختيار المعطف الميدي من دار "مارك جاكوبس".

وانتقت دار "مولبيري"، أن تبرز أناقة المرأة العصرية مع المعطف الميدي، الذي صممته باللون الخوخي مع نقشات بألوان زاهية متنوعة بين البيج والزهري.

وقدمت دار روشاس للمرأة الأنيقة والعاملة الفستان الميدي المميز بلونه الخوخي الفاتح، حيث صممته ذات أكمام منفوشة، مع عقدة صغيرة عند الخصر لتجميله.