أفضل " الأزياء الفضفاضة"

في كل فصل، تعتمد دور الأزياء العالمية صيحات مبتكرة وعصرية، وتقدّمها بقالب من الإبداع والتناسق الأنيقين، ما يساعد المرأة العصرية على إتقان تنسيق ملابسها وإطلالاتها. وفي هذا الإطار نعرض لك كيفية تنسيق صيحة الأزياء الفضفاضة لشتاء 2019. 
Alberta Ferreti ألبيرتا فيريتي

سروال فضفاض واسع منسق بطريقة متقنة مع الجاكيت الواسعة باللون الخردلي الداكن، مع البلوزة البيضاء ذات الياقة المرتفعة والاكمام الطويلة من الكشاكش الناعمة
Balmain بلمان

اناقة ملفتة بالفستان الابيض الماكسي المميز باكمامه الفضفاضة على شكل اكورديون وقد زيّن عند الخصر بحزام عريض ميتاليك ليضفي الاناقة الى الاطلالة.
Christiqn Dior كريستيان ديور

دار كريستيان ديور قدّمت للمراة المتميزة في شتاء 2019 هذا السروال القصير الفضفاض باللون الاسود مع نقشة الكارو باللون الابيض ونسقت معها الكنزة المحاكة.
Gucci غوتشي

ان كنت تبحثين عن الاطلالة الانيقة والمبتكرة هذا الشتاء، اليك هذا التصميم البنفسجي البراق من دار غوتشي حيث نسقت السروال الفضفاض مع البلوزة الناعمة باللون عينه، المميزة بأكمامها الفضفاضة نسبياً.
Hermes هرميس

السراويل الفضفاضة من القماش الناعم تعتبر من أبرز السراويل الرائجة في هذا الفصل، وهو ما اعتمدته دار هرميس وقدّمته مع البلوزة البرتقالية والجاكيت من اللون عينه.
Jil Sander جيل ساندر

قدّمت دار جيل ساندر أزياء رائعة باللون الأحمر ضمن مجموعتها لشتاء 2019، حيث نسّقت السروال الفضفاض مع البلوزة ذات الياقة المرتفعة باللون الأحمر.

قد يهمك ايضا : تعرفي على أبرز السراويل الرائجة في شتاء 2019

ملابس مريحة وأنيقة للمحجبات لإطلالات يومية متنوعة في العمل