تقليص حجم المسام الواسعة

إن المعاناة من مسام الوجه الواسعة أمر صعب، ولا شكّ بأنه يؤثر سلبًا على نفسية المرأة وعلى ثقتها بنفسها، لاسيما وأن الماكياج لا ينجح أحيانًا بإخفائها والتّخلّص من مظهرها البارز، لذلك اختارنا أن نعرّفك على أهم الخطوات التي تساعدك على تقليص حجم المسام الواسعة قبل تطبيق الماكياج، استعيني بها واكتشفي كيفية تطبيقها بشكل صحيح لتبقي دائمًا متألقة بإطلالة مثالية ومكتملة لا شائبة فيها.

- الاستعانة بالتونر

بعد تنظيف المسام جيدًا وغسل الوجه بالمياه الباردة، انتقلي إلى تطبيق التونر، الذي يلعب دورًا أساسيًا في التخلّص نهائيًا من رواسب البشرة لشدّ المسام وتقليص حجمها بطريقة ملحوظة، اكتشفي أيضًا 5 معلومات مهمة عن التونر.

- تدليك البشرة بمكعبات الثلج

بعد تطبيق التونر الذي يلعب دورًا أساسيًا في التحكم بشكل المسام، تنصحك ياسمينة بتفعيل عمل الأخير من خلال الاستعانة بالثلج، دلّكي بشرة وجهك به لدقيقتين على الأقل ما يساعد على شدّ البشرة بأسلوب مثالي ما يُغلق المسام ليتم التخلص من مظهرها بشكل كبير هذا قبل وضع الماكياج.

- تطبيق البرايمر

 وأخيرًا لا تنسي اعتماد البرايمر الذي يلعب دورًا أساسيًا في تحضير البشرة وتهيئها للماكياج، من خلال تعزيز نعومتها وتسكير مسامها بلطف لتمنحي وجهك لمسة حريرية مفعمة بالنضارة والنقاء.

- وضع كريم الأساس

 وأخيرًا اختاري دائمًا تركيبة كريم الأساس المناسبة لنوع بشرة وجهك وطبّقيها مستعينة بإسفنجة الـ ""Beauty Blender الرّطبة، التي تعمل على منح البشرة الكمية المناسبة تمامًا لتغطية الشّوائب من دون تكدّس الطّبقات.