أجمل العباءات لإطلالة متميزة لاستقبال الضيوف

تميل كل فتاة إلى الظهور بأجمل إطلالة في جميع الأوقات، سواء خارج البيت أو داخله، إذ تحرص على اختيار أجمل العباءات والقفاطين، لتستقبل بها الضيوف.

يمكنك ارتداء العباءة المصنوعة من الخامات السميكة نوعًا ما، حيث إن الإطلالات الفخمة تليق بالمناسبات المهمة، حتى وإن كنت في المنزل، مثل التصميم بالإطار الأبيض اللامع.

أعجبتنا تصاميم دار Ghudfah غدفه للـقفطان التقليدي المريح ، بـألوان الباستيل الهادئة، مثل درجة الروز، والبيبي بلو، مع إكسسوارات الشراشيب.

لفتتنا كذلك آخر إطلالات الفاشنيستا دانا الطويرش بالعباءة المزركشة ذات اللون الأسود مع التطريزات باللون الذهبي، والرسومات التقليدية المستوحاة من صحراء البدو، مع مكياج ناعم وخفيف.

اخترنا لك العباءة السوداء لإطلالة أكثر فخامة، مع الشراشيب والدانتيل الناعم عند الأكمام، والإطار في نهاية العباءة من الأسفل. يمكنكِ تنسيقها مع الصندل المفتوح، أو وضع حزام الخصر لإطلالة أكثر رشاقة.

 اختاري العباءة الخيمة، التي تتميز بتصميم الأكمام الواسعة السرية، والتي لاتبرز تفاصيل الجسم، و هي مثالية للسيدة الأربعينية والخمسينية، مع صندل مفتوح بالألوان الفضية أو الذهبية الميتاليك لتضفي لمسة عصرية على الإطلالة.

يمكنك الاعتماد على العباءة من دون أكمام، بالألوان الرمادية الفاتحة. نسقيها مع توب أبيض، واستقبلي صديقاتكِ على طريقة الفاشنيستا فوز الفهد.

إليكِ أكثر من إطلالة من الماركات، ومدونات الموضة لاختيار عباءات لاستقبال ضيوفك في أجمل المناسبات